اللامنتهى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهم 6 أشياء لا تفعلها في باريس للحفاظ على اموالك

اذهب الى الأسفل

أهم 6 أشياء لا تفعلها في باريس للحفاظ على اموالك Empty أهم 6 أشياء لا تفعلها في باريس للحفاظ على اموالك

مُساهمة من طرف كريمة افندم السبت يناير 02, 2021 1:09 pm


سحر باريس المغري أسطوري ولسبب وجيه. الفنادق في باريس و مقاهي الرصيف الجذابة والبوتيكات المتلألئة والمتاحف ذات المستوى العالمي والأشياء اللامتناهية ومشاهد المطاعم الأسطورية تجعل من باريس نموذجًا للجمال والموضة والثقة والغيرة الملهمة في المدينة. لكن مع مثل هذه التوقعات العالية ، يمكن أن تخيب باريس الآمال بالفعل. عندما تجد أن عددًا كبيرًا من السياح ينجذبون إلى طعام آخر باهظ الثمن ، فسوف تتساءل عن مدى صعوبة محبة السياح في باريس. ما لم يكن الأمر كذلك ، سوف تقرأ وتكتشف كيفية تجنب أخطر الأخطاء التي يرتكبها المبتدئون في مدينة النور. لأننا كنا هناك ، قمنا بتجميع قائمة بالأشياء التي لا ينبغي القيام بها والأشياء التي يجب القيام بها في باريس.

لا تفعل: تسوق فقط في الشانزليزيه
اعتاد الشانزليزيه أن يكون أجمل شارع في العالم ، لكن على مر السنين ، تذبذب مصيره عدة مرات. في الوقت الحاضر ، تكتظ به المتاجر العالمية وتجار السيارات ودور السينما. على الرغم من أنه يمكنك العثور على متجر über-glamVuitton الرئيسي ، والذي يجذب المدمنين في مجموعات ، عندما تقوم برحلة عبر McD و Sephora ، ستقضي الكثير من الوقت في تجنب مجموعات المراهقين ، متسائلاً عن سبب كل هذا العناء. إذا كنت قريبًا بالفعل ، فتوقف وتصفح وجهة التسوق الأكثر أصالة في الشارع: Galeries Lafayette Champs-Elysées ، وهو متجر متعدد الأقسام تديره عائلة ويجمع بين المصممين الناشئين والعالميين (مثل Rouje و Jacquemus و Marine Service) .
يغطي هذا المتجر ما يقرب من 70،000 قدم مربع ، أربعة طوابق من المساحة ، ويتجنب الحدود المعتادة لتجربة البيع بالتجزئة ، ويجمع بين فئات مختلفة من الرجال والنساء معًا ، بدلاً من تقسيمهم إلى زوايا مخصصة. التجربة سلسة بطبيعتها ، وتشجع المتسوقين على النسج بسلاسة من الأزياء إلى الطعام إلى الإكسسوارات. الحديث عن الطعام: إذا كنت ترغب في تناول الطعام في مكان قريب ، يمكنك تناول العشاء في قاعة الطعام المجهزة جيدًا بالمتجر أو Citron (مقهى غير رسمي يحلم به مصمم Jacquemus Simon Porte).

بدلاً من ذلك: اتبع خطى السكان المحليين
التسوق الحقيقي في باريس هذه الأيام يعني تجاوز الجادات والشوارع المزدحمة للأزياء الراقية. ستظهر المنتجات الجيدة في مناطق التسوق الناشئة مثل شمال ماريه ، حيث يمكنك التسوق لشراء العلامات التجارية أو المصنوعات اليدوية مثل Kitsune أو Officine Générale أو Sessun أو Papier Tigre ؛ يقع في شارع du Châteaud’Eau في الحي العاشر ، في Atelier Couronnes ، يشتري Jamini أو La Trésorerie الملحقات والسلع المنزلية ؛ في وسط Les Halles مباشرةً ، يمكنك شراء سلع من تصميم Cinq Parisians في سبتمبر ، أو مصممين فرنسيين ناشئين من L'Exception. حتى المتاجر الكبرى مثل Galeries Lafayette Champs Elysées و Printemps ملتزمة بتقديم مجموعة واسعة من المنتجات. في متجر الملابس الرجالية Printemps Hommes ، يمكنك شراء مجموعات ذات إصدارات محدودة من أشهر المصممين في الوقت الحالي ، من Jacquemus إلى Y / Project ، والتي لا يمكنك العثور عليها في أي مكان آخر.
في نفس الوقت ، إذا كنت تريد جوًا من الطراز القديم ، انظر إلى الممرات المحمية في باريس. يعود تاريخ هذا التاريخ إلى القرن التاسع عشر وكانت أول مراكز التسوق في المدينة. تحت السقف الزجاجي المقبب والحديد المطاوع ، ستجد المزيد من السلع غير العادية: المكتبات العتيقة ، والمعارض الفنية ، ومحلات الألعاب الغريبة ، وما إلى ذلك. معرض فيفيان الواقع شمال القصر الملكي في الحي الثاني هو الأكثر أناقة منهم.

لا تفعل: تهدر ميزانيتك في عشاء حائز على نجمة ميشلان
على مدى السنوات العشر الماضية ، أصبح من الواضح أن أنماط تناول الطعام الباريسية أصبحت غير رسمية ، ولكن لا تزال أنماط تناول الطعام الرسمية والراقية تهيمن ، وفي معظم الحالات ، سيعيدك ذلك ما بين 400 و 500 دولار. إذا لم يوقفك ذلك ، يرجى حجز طاولة لتناول طعام الغداء. من Le Clarence (المملوك للأمير روبرت من لوكسمبورغ) إلى Dame de Pic (المطعم الباريسي الوحيد لـ Anne-Sophie Pic) و Le Jules Verne في برج إيفل الذي تم تجديده مؤخرًا ، تقدم العديد من أماكن الجذب الحائزة على نجمة ميشلان قوائم غداء بأسعار معقولة. أقل من 150 دولارًا.
على العكس من ذلك: تناول العشاء في حانة صغيرة حديثة
في السنوات العشر الماضية ، تخلى العديد من الطهاة الحاصلين على نجمة ميشلان عن القيود الصارمة المفروضة على مطاعم الذواقة الراقية ، وفتحوا مطاعم صغيرة سعيدة لتزويدك بوجبات بسيطة ولكنها لذيذة. السكان المحليون مجانين بالنسبة لهم. في Le Comptoir du Relais الرائد من قبل Yves Camdeborde في المنطقة السادسة ، غالبًا ما يحجز الناس الطاولات قبل أشهر. ولكن بمجرد شراء عينة من فطائر فوا جرا كامديبوردي الشهيرة مقابل جزء بسيط من السعر المدفوع في مكان آخر ، ستفهم سبب صعوبة شراء طاولة. إذا لم تتمكن من تناول الطعام أثناء وقت العشاء ، يرجى محاولة تناول الغداء قبل الساعة 11:45 صباحًا (الحجوزات غير مقبولة ، لذا من يأتي أولاً يُخدم أولاً).
بالإضافة إلى ذلك ، فإن الشيف Jean-Francois Piège الحائز على نجمة ميشلان (Jean-Francois Piège) هو وراء العديد من المطاعم الشعبية ذات الأسعار المنخفضة ، والتي تقدم أفضل جودة من terroir الفرنسي ، المستمدة من A l'Epi d'Or (الفرنسية الكلاسيكية المطبخ في حانة صغيرة في وسط المدينة) يشوي بخبرة أو يدخن اللحم البقري في مطعم شرائح اللحم الحديث كلوفر جريل.

لا تفعل: آمل أن ترى كل شيء في متحف اللوفر
إنه ضخم ولا يمكن إيقافه ، وكمسافرين ، نميل إلى ممارسة الكثير من الضغط على أنفسنا لمحاولة عرض كل المحتوى. لكن متحف اللوفر ليس كذلك. إدارة توقعاتك والتخطيط للمستقبل. بدلاً من محاولة حل المستحيل ، من الأفضل دراسة الأعمال أو الأجنحة التي تريد زيارتها تمامًا والتخطيط لقضاء وقت ممتع هناك ، وترك باقي الوقت لزيارات العودة.

على العكس من ذلك: اقسم الوقت بين متحف اللوفر والمتاحف الأصغر
العديد من المتاحف الصغيرة في باريس لها نفس القدر من الأهمية والأعمال الفنية الجميلة ، وغالبًا ما تكون أكثر إمتاعًا لأنها لا تزعجها مجموعات التقاط الصور. في Muséede l'Orangerie في نهاية حدائق التويلري ، ستجد لوحة جدارية Nymphéas (زنابق الماء) الشهيرة لمونيه ؛ متحف مارموتان هو أكبر متحف في العالم. موقعك. يقع متحف رودان (Musée Rodin) في فيلا مضيئة مع حديقة جميلة. إنه أحد أكثر الأماكن رومانسية في باريس. لا تريد أن تأخذ دروس الفن؟ تركز العديد من المتاحف على العناصر الأخف وزبدًا ، بما في ذلك الأزياء والنبيذ والمال. خذ على سبيل المثال قصر الأمم ، الذي أعيد افتتاحه في أكتوبر بعد عامين من التجديد.
جاليرا هو متحف الأزياء الرائد في المدينة ، وهو الآن مكان أول معرض استعادي لغابرييل شانيل وأعماله (وفي الواقع!) - يستحق الزيارة بالتأكيد. بمجرد اكتشاف متعة هذه المعارض الحميمة ، قد تجد صعوبة في أن يزعجك متحف اللوفر.

لا تفعل: ترتكب أزياء مزيفة
إذا كنت قلقًا بشأن التمسك مثل الإبهام السياحي ، فيمكنك تجنب بعض أخطاء الخياطة. لم تعد السراويل القصيرة والأحذية الرياضية العصرية مقيدة بالضرورة بعد الآن (فكر في العلامات التجارية مثل Nike و Veja و Converse و Vans) ، ولكن إذا كانت السراويل القصيرة فضفاضة للغاية وتحتوي على حقيبة من القماش الخشن ، فسوف يأتي الباريسيون إليك. لكن أولاً ، تجنب التقاط صور السيلفي تمامًا ؛ سيحمي فقط غضب السكان المحليين ويسبب اهتمامًا غير ضروري من النشالين والفنانين المحتالين.

لا تفعل: استقل سيارة أجرة أو سكوترًا كهربائيًا للتجول في المدينة
قد يكون من الصعب قيادة سيارات الأجرة ، ولا يمكن أن تكون منخفضة في الشارع (تحتاج إلى الاتصال مسبقًا أو العثور على موقف سيارات الأجرة). يجعلك التلفريك في المدينة أيضًا عرضة لحركة المرور الصاخبة الشهيرة في باريس: التوقف في شارع ضيق باتجاه واحد ، ثم مشاهدة توقف العداد ، وأنت عالق في سيارة مزدوجة متوقفة خلفك ، وهو بلا شك نوع من الأزيز. على الرغم من أن الدراجات البخارية الكهربائية العائمة لشركات مثل Lime and Bird تبدو مثيرة للاهتمام وفعالة ، إلا أن انتشارها في المدن كان دائمًا مصدرًا للجدل واسع النطاق (لم يتم تنظيمه بالكامل بعد) والحوادث المتكررة. تجنبهم يعني وقف غضب معظم السكان المحليين الذين يريدون رؤيتهم ممنوعين تمامًا من الشارع.
على العكس من ذلك: انتبه لسلوكك
حاول أن تفهم (وتقليد) العادات المحلية ، ولا شك أن جهودك ستكافأ بسخاء. تعلم بعض الكلمات والعبارات الفرنسية. حتى لو كانت هذه مجرد دورة تدريبية مكثفة أثناء الرحلة ، وكانت نتائج التسليم الخاصة بك غير مرضية ، فإن حقيقة أنك تحاول كسب نقاط. يرحب مندوب مبيعات البوتيك الصغير بالعملاء ويتوقع أن يكافأ: بعد دخول المتجر ، ستفعل "Bonjour، Madame" المعجزات من أجل وضعك هنا. لاحظ أن الفرنسيين يميلون إلى التحدث بهدوء - فأصواتهم لا تكون أبدًا في الشارع أو المدينة أو حتى عندما يجلسون على الطاولة بجانبهم. حافظ على صوتك منخفضًا ، حتى أن بعض الجيران قد يبتسمون.

لا تفعل: شراء الصور النمطية
نعم ، لقد سمعنا جميعًا الكثير من الكلمات الوقحة الأسطورية عن الباريسيين: النوادل مهذبون ، والبائعون عديمو النفع ، والآخرون لئيمون وأغبياء. في الواقع ، فإن الباريسيين أكثر تحفظًا من معظم الأمريكيين ومن غير المرجح أن يظهروا أسنانهم في كل مرة يقابلون فيها أصدقاء جدد. ثقافتهم ليست ثقافة BFF فورية ، "مرحبًا ، كيف يمكنني مساعدتك اليوم؟" منفتح. ومع ذلك ، لا تعتقد أن السكان المحليين لا يحبونك وأنك تقدم لنفسك معروفًا على حساب الوقاحة. إميلي في باريس ليست قدوة هنا. حجز تذاكر طيران رخيصة الي باريس

أهم 6 أشياء لا تفعلها في باريس للحفاظ على اموالك M

كريمة افندم
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى