اللامنتهى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

2009 Toyota Land Cruiser

اذهب الى الأسفل

2009 Toyota Land Cruiser  Empty 2009 Toyota Land Cruiser

مُساهمة من طرف sangam الجمعة سبتمبر 10, 2021 11:30 pm

2009 Toyota Land Cruiser  05_08_toyota_lcruiser-580op

تحتوي جميع المقاعد الثمانية على مساند للرأس وأحزمة أمان ثلاثية النقاط ، كما تشتمل أحزمة الصف الأول والثاني الخارجية على شدادات مسبقة ومثبتات قابلة لضبط الارتفاع. انواع السيارات في معظم السيارات ، ستجد هذه الميزات على الأحزمة الأمامية فقط. يعد نظام ما قبل الاصطدام ، الذي يشد أحزمة المقاعد تحت الكبح الشديد ، اختياريًا.

تشمل شروط سلامة الأطفال مثبتات مقاعد الأطفال المزلاج لمقاعد الصف الثاني الجانبية. تحتوي جميع أوضاع الصف الثاني الثلاثة على مثبتات علوية. الجلوس في الخارج في منتصف الطريق أسفل ظهر المقعد ؛ المركز الأول أقل ملاءمة في قاعدة المقعد.

الميزات والتسعير
باستثناء رسوم الوجهة ، يبدأ سعر Land Cruiser من $ 64،100. إنه مجهز جيدًا في ذلك ، مع دفع رباعي بدوام كامل ، ومقاعد أمامية مدفأة وكهربائية ، وتحكم في المناخ رباعي المناطق ، وجلد. تشمل الخيارات نظام ملاحة بكاميرا احتياطية ومقاعد خلفية مدفأة ونظام ترفيه DVD للمقعد الخلفي. قم بتحميل Cruiser ، وسيصل الملصق إلى 71000 دولار. هذا يضعها بشكل مباشر بين H2 (57،425 دولارًا إلى حوالي 72،500 دولار) ، GL450 (55،900 دولار إلى 80،000 دولار) و رينج روفر سبورت (57،725 دولارًا إلى 77،000 دولار).

لاند كروزر في السوق
في هذه الأيام ، إذا كان لأي سيارة دفع رباعي كبيرة أن تحقق نجاحًا محدودًا ، فإنها تحتاج إلى مجموعة كاملة من الأصول - الرحابة والرفاهية والقطر تشليح الحاير - لمواجهة إقامتها في الجانب الخطأ من أسعار الغاز. مكدسة ضد سيارات الدفع الرباعي الفاخرة التي تتطابق مع السعر المطلوب ، تأتي لاند كروزر باستمرار قصيرة.

اسمح لي بتجنب رسائل الكراهية: سأقبل أن أسلوب حياة Cruiser يدور حول استكشاف حواف الحضارة ، وقد لا يكون لمقابض الأبواب المصنوعة من الكروم ولوحات العدادات المكسوة بالجلد مكان في تلك المناطق. حتى في ذلك الوقت ، على الرغم من ذلك ، هناك مدخرات لا حصر لها يمكن تحقيقها في سيارة رياضية متعددة الاستخدامات ذات قدرة مماثلة ولكن أقل ثقلًا بالميزات.

أظن أن عددًا من مصممي لاندكروزر يريدون ببساطة بديلاً أقل تفاخرًا لسيارات الدفع الرباعي السائدة في ضواحيهم الفاخرة - طريقة لمواكبة بريسكوت ، كما كانت ، اسماء السيارات دون أن تبدو مثلها. بالتأكيد ، فهمت ذلك ، ولكن لماذا لا توفر بالفعل بعض المال وتشتري سيارة كروس أوفر أكثر كفاءة في استهلاك الوقود؟ إذا كان الجواب كما أعتقد ، فاتصل بي. لديّ 30 دولارًا من الهامبرغر لأبيعك.

sangam

المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 06/08/2021

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى