اللامنتهى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مايك تايسون يفتح منتجع خيالي 300 فدان لتخفف الألم عن المرضي

اذهب الى الأسفل

مايك تايسون يفتح منتجع خيالي 300 فدان لتخفف الألم عن المرضي Empty مايك تايسون يفتح منتجع خيالي 300 فدان لتخفف الألم عن المرضي

مُساهمة من طرف صفوة قدري الثلاثاء يونيو 30, 2020 2:22 pm

مايك تايسون يفتح منتجع خيالي


ما هي المادة التي ثبت أنها تخفف الألم وتساهم على الأرجح في شفاء العشرات من الأمراض وتقلل من القلق والتوتر وتتسبب في وفاة 0 شخص منذ أكثر من 3000 عام هل تفكر في ذلك: القنب . نظراً لأن العشبة تحتوي على خصائص طبية فإن الملاكم المحترف السابق مايك تايسون يعتزم بناء منتجع فخم بمساحة 400 فدان يركز على الحشيش.



وفقاً لمجلة جي كيو فإن تيسون رانش ستكمل شركة تايسون هوليستك القابضة في تايسون. تأسست الشركة في عام 2016 وتبيع سلالات الماريجوانا والأكل والبضائع. على الرغم من أن المصطافين لن يتمكنوا من شراء منتجات الماريجوانا في المنتجع إلا أنه سيتم السماح لهم بالتدخين في أي مكان على قطعة أرض كاليفورنيا.

سيضم Tyson Ranch مكان للمهرجانات وأطول نهر كسول في العالم وأيضاً فندق فخم. هذا الأخير هو بالفعل في المراحل الأولى من البناء.




يدير تايسون أعماله التجارية من الماريجوانا من مكتبه في المستودع في إل سيجوندو بكاليفورنيا حيث يزوره أصدقاء مثل شون بين وروزين بينما يعمل على توسيع إمبراطوريته من خلال بودكاست يطلق علية Hotboxin مع مايك تايسون ويصور بكرة لعرضه التلفزيوني على موقعه المغامر.

صفوة قدري

المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 18/06/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى